أحمد زويل مخترع الفيمتو ثانية علم مصر العالمي

اسم رفع اسم مصر في اعلى مكانة، هو اسم استطاع الوصول إلى مكانة كبيرة ومرموقة في الدول الأجنبية وخاصة امريكا، هو اسم عمل بجهد حتى حاز على جائزة نوبل والعديد من الجوائز الأخرى منها الجوائز العربية ومنها جوائز من دول أجنبية أشهرها نوبل.
أنه العالم المصري الكبير أحمد زويل مخترع الفيمتو ثانية  الذي شق طريقة وعمل جاهداً من أجل الوصول إلى تحقيق اهدافه بكل قوه ومن أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من تحقيق رغباته ورغبات أهله.
أحمد زويل مخترع الفيمتو ثانية


كان أحمد زويل مخترع الفيمتو ثانية يرغب في الالتحاق بكلية الطب ولكن لم يستطع ووقف الاهداف في وجه مقفلة الأبواب أمام كلية الطب فالتحق بكلية العلوم ومنها عمل جاهداً حتى حصل على درجة البكالوريوس بتقدير امتياز وعين على أثرها معيداً بالكلية، ثم حصل على درجة الماجيستير بتقدير امتياز.

سافر بعدها زويل إلى أمريكا لتحضير الدكتوراه بها، عمل جاهداً حتى حاز عليها وعمل جاهداً من أجل العلم ومن أجل وطنه حتى فاز بجائزة نوبل من أجل اكتشافه للفيمتو ثانية وهى أقل من الثانية بالآلاف.

وآخيرا لكى تكونوا مثل زويل عليكم العمل جيداً وبجهد من أجل الحصول على درجات عاليا في الدراسة وبلوغ الأهداف وتحقيقها، تذكر بأنه ليس بالأمر السهل ولكنه يتطلب المزيد من المجهود والتركيز.


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هل الصين من دول العالم الثالث ؟

ما هى أقذر العادات السيئة